الرئيسية / الأخبار / الدوري الإسباني / ألكانتارا يهدد بوسكيتس
ألكانتارا يهدد بوسكيتس

ألكانتارا يهدد بوسكيتس

قال تياجو ألكانتارا، لاعب وسط منتخب إسبانيا، إنَّه لا يمانع اللعب في نفس مركز مواطنه سيرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن المباراة الأخيرة للماتادور؛ بداعي المرض.

وأضاف ألكانتارا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تونس، غدًا: "كنت مستعدًا للعب ببايرن ميونخ في هذا المركز. إنه موقع مهم بالنسبة لي؛ ليس فقط لأننا نعرف سيرجيو ونفوذه، لكنني أحب هذا المركز أيضًا. إذا اضطررت للعب هناك مرة أخرى سأفعل ذلك بسعادة".

وأعرب عن إعجابه بمقر إقامة المنتخب في مدينة كراسنودار في روسيا، وقال: "إنه اختيار رائع، كل شيء مثالي للمنافسة".

وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "الجميع يريد أن تكون المباراة الأولى غدًا، لكننا نريد أن نعيش اللحظات السابقة للمونديال. نحن مستعدون لأي شيء".

وأكمل: "لدينا الجودة في المجموعة، أهم شيء بالنسبة لي أننا نريد أن نستمتع بكرة القدم، ودعم زملائنا عندما لا نملك الكرة، أشعر براحة كبيرة ولا توجد أي شكوك".

وعن والده مازينهو، الذي لعب كأس العالم سابقًا مع البرازيل، قال: "لم تكن هناك نصائح، إن أعظم صفة بوالدي هي أنه مثالي، في الملعب وخارجه، ولديه تجربة الفوز بكأس العالم".

وبشأن تقنية الفيديو، علق قائلا: "إنها تجربة جديدة للاعبين وكذلك المشاهدين، خضنا التجربة في كأس ألمانيا، وكان هناك بعض البطء لكنها تساعد الحكام".

شاهد أيضاً

نافاس يروي شعوره الغريب في مواجهة ريال مدريد

نافاس يروي شعوره الغريب في مواجهة ريال مدريد

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان، أنه كان لديه شعور غريب خلال …